كانت
فترتي الماضية ممتلئة في الصعوبات وقليل من الظروف الصحية الصعبة ورحمة ربي تغمرني
و الحمدالله
ابدأ
مدونتي هذه بتكرار جملة طيلة أعوامي حياتي قبل الثلاثين
(راح
تطلقين أول ما تزوجين) (راح تخلعينه أجل) (خليك عانس)..
(تراك
مريضة) (ترى مرضك وراثي)
(نشوف
عيالك كيف تربيتك) جمل مكرره مملة جدا تدل على قلة المعرفة العلمية
والاجتماعية
هل الاعتداء
الدائم لفظيا وجسديا يدمر الحياة الأسرية وان كان من باب التأديب
وهم من
يقلون لا تتزوجين؟ لا ترتبطين جميع (الذكور) كلهم خونه كذابين
متدين
يقلون ما لا يفعلون
وهم من
يعشقون الذكور، ويفضلونهم ويجعلونهم يتسلطون على كل النساء وهو أيضا يجوز له الحب
والارتباط بطاريقه شرعية أو غير شرعية
حبيب
امه
روحها
ذو القلب
الطيب
المتعاون
الكريم
وذكر
القوام على كل النساء
ودينه هو
دين هواه
لا بأس
أو لم يصل (الله يهديه) (وزوجته ستكمل نقص تربيتك وتربي ولدك)
ومهزلة
الأخرى الاختيارات
لا يهم
ما تملك من معرفة وأين مكانها في مجتمع
حلوه
تعجب ولدنا وتكون حلوه قدام الأقارب ويجبران
((التباهي
بها وفي أخيار الألم أو الولد ))
تلبي
الرغبات وشهوات، قادرة على تعلم الطبخ المفضل ..............
اجل
لطالما كنت أتمنى الوعي في الأجيال لكن من يصر على الجهل سيكون له أجمل رفيق بخوف
وعدم الأمان وعدم السلام الداخلي
البعض
يقول كل هزة أمام أم ولد سيكون الترشيح لك لأمر سهل
لبي
طلبتها خافي عليه بمبالغة في تلك الساعات
الرقص
جميل وتشوه من أفكارهم التي تصل الارتباط بكل
رقصة في
حفلة أو زواج قالوا ترغب بزواج
لا
يفكرون أن في رقص متعة ليسي للاستعراض في المفاتن
والزواج
أيضا هو جمع الأحباب وفرح المحبين للزوجين
وفكرة
الاستقرار غير موجودة في عقول هؤلاء
أصناف
غير مرغوب فيهم في جيل التطور والتمكين
وجوب
تغير الأفكار التي تنجب لنا مرضى نفسين وعقد جديدة
وتطور
سيكون في اكتشاف أمراض نفسية جديدة واكتشاف ضحيا تربية جيل تربى على (يدين أم وأب)
غير مستقرين وخياراتهم لبعض كانت في شروط السابق
ومن يقهم
انه سيختار يبحث عن الفتيات بكل مكان حتى يجد شروط العائلة فيها أجل بعض الذكور
يهتم في هذا الأمر
وبعض
الفتيات تهتم في لون بطاقة البتك وكم مره سافر. تباهي من نوع شيك. من زرع هذه
الفكرة في عقولهم هم الأبناء والامهات بطريقة مياسرة وغير مباشرة
(بس
تتزوجي راح .تسافري، راح يكون عندك بيت لوحدك. .,راح تطلعين ..راح تكوني ست البيت
بيك ..وبيت أهل زوجك ..وجمعي عقدك النفسية وخرجيها على أهل زوجك شتتي كل جمع..
الجيبي الاحفاد
الأحفاد
هم من سيكونون مسامير التثبيت لوزيك الذي يعشق كل أنثى ما عدانتي .. سيحترم الجميع
ما عاد انت، كوني مدمرة لكل فكرة ارتباط أمام كل صبية يافعة
ضعي عقدك
في كل جمعه نسائية أو لقاء أو محفل خاص انقلي العدوة لها وكل طفلة دمري فكرة
الأسرة في عيونها.
لما
تفعل هكذا؟ سأبني بعض الفرضيات:
لربما
كانت المهمشة وليسي لها القرار وفي الارتباط ولأنجاب ستكون سلطة مزيفه وليست حقيقة
فقط في عقلها
وكذلك
الذكر
أنا لا
اللوم أحد بعينه هدة الأمور لا تربط بنوع نوع الجنس
المشاكل
لا تختار أحد تأتي الجميع وكذلك الاضطرابات النفسية
الصدمات
النفسية في تخيل الأشياء بغير منطق(المقذ أو المربية له)
العنف
الفضي والجسدي. مما يجعل احدهم يكون سادي والأخر مازوخي
(وهنا
الأمر وضح )
الأفكار
السابقة تم الأيمان بيها وأولها كلمة (كل النساء -كل الرجل)
كما
بقلون كتبتها
عدم وجود
شخصية من الطفولة وذلك أدى لجعل هذه الشخصية نظهر في وقت تكوين الأسرة
وتكرار
الأخطاء فقط حتى تكون في الشعور
(اشهيها
أنا بنشوة الموت) لحظات السيطرة هي لحظات فقط
عدم
اكتمال الرغبات وشهوات الإنسانية الغريزة وعدم التحكم فيها
بسبب
السيطرة من طرف واحد وتشوه الفكري والعقلي فيها
المبالغة
في رد الفعل من الطرفين في تنازل في حقوق الشخصية
في
ارتباط الأسرة حتى مع وجود الخل الواضح
(وجود
موء) أو كما يقلون عنه منزل أسرة وجود الموء وانعدمت الأسرة
الخصوصية
التي يتمنى البعض هي أن كانت غير موجودة في بيت الأهل سابقا
غرفة
مستقلة أغراض خاصة. والمشاركة المفقودة (وتبدأ فيشك وتفتيش)
أما
يكون المشاركة كاملة أو خصوصية كاملة وكليهما
ستجلب
المشاكل والعقد النفسية
التربص
للخطاء من الطرفين. حين ينتهي فيها الرغبة وشهوة يتأتى دورك أيها الخطاء الفادح.
وجملة المكررة (صبرت وما تغير)
الاستماع
وعدم الفهم والمعرفة. يمكون صفات مشتركة من يكون بهذه الصفات وهي المقاطعة.
المبالغة في العلم الذي تم تعلمة من أي مكان موجود فيه هو الوحيد من يملك خبرة ولو
اكمل العلم لا اصبح في قومة الرايس لكن هنالك ظروف جلته يكون انسان عادي تستمع لي
الحديثة وشكويه. لا تجرب أن تتحدث معه. ستكون أنت الغلطان وعديم المغرفة سيقاطعك
حتى لوقلت اسمك فقط
هل تكفي
هذه الفرضيات أو أضع اكثر من هذه
التبرير
سيكون هو الحل الوجيد للتسامح والإصلاح ؟؟؟؟
برايكم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لوقلنا
كان أحدهم صحيح. أتسأل أين كانت البصيرة!!
لكن
البصيرة لبست للكل أنها فقط للبعض
هنا يبدا
التفرد
التفرد/
الذي يميزك عن غيرك
هداك
الله لطريق الصحيح
وتعلمت
الحق وحقيقة
وعدل
بالبرهان وأثبات مع دليل
وشر وخير
في جميع ومن يختار سيحاسب على الاختيارات في الدنيا قبل الأخرة
وان
العقاب يوجد في كل مكان وثواب أيضا
ودين أصل
ثابت وشريعة هي أصل العدل وحق
ومن قل
دينه تربت يداه في الباطل وظلم.
_
(((هنالك
أمور أخرى جات في حديث لي مع اكثر من احد بعد سؤالي عن عمري أو السخرية علي وخصلت
أسباب الطلاق والخلع حسب كعرفتي وتحليل لكل من أنثى وذكر سنبدأ:
1-عدم معرفة الحق الشخصي وحقوق الأخرين
2- الاكل وكلام (تتكلم وفمك مليان ) ذا خلع ما احترم النعمة كيف بيحتريك.
3- ما يحترم الأهل والأقارب الدرجة الأولى أو الثالثة حتى.
3- عدم القدرة على الفهم والاستيعاب،
وتجاهل الحالة النفسية
4- الاعتقاد الدائم انه محور حياتك ونسيان الجوانب الأخرى
4- معتقدات تربى عليها من سنن خطاء من الأهل والأقارب والأصدقاء
5- التدخل في مظهر وخصوصية الشخصية الأنسان الطبيعي (هنا من يعرف الحقوق لا يجادل فيها )
6- التنازل بكل الأشياء ومساومة على الأمور الشخصية والاجتماعية ونفسية.
7- اخذ مكان الأشخاص الاخرين في حياة احد الطرفين مثل (الأب الأم ،الأخت ، والإخوان والأصدقاء)
8- التقديس لدرجة العبودية.
9- البقاء على الشخصية القديمة وعدم تغيرها.
10- عدم الاهتمام بصحة الجسدية والنفسية وشخصية
11- التقليد الأعمى، وعدم الوعي للأفعال
12
- الاعجاب في المشاهير، لا المؤثرين، وركض ورى الأرقام بدون التفكير في مستقبل الشخصي
أو الأسرة.
13- عبادة المال. ، دون جعله جزء ليسى كل الحياة وادارة بشكل منطقي وعقلانية
13
- تعدد العلاقات، بشكل مفرط وغير منطقية
15- عين زاغه، الذي يعشق كثير النظر للغير سيكون هو أول
من يقارن ويخون. (للطارفين)
16 -الكذب كل كذاب هو خائن في طبعة
17- الخيانة. في الأفعال والأقوال، وفي النفس
18- عدم التحكم في شهوات الملذات
19-
الفراط في الدمان الأشياء والأشخاص
20-نقص
العاطفة وطلبها 24ساعة 360يوم
22-أفشى
الأسرار وقت التعارف مما يكون صورة ذهنية
غير جيدة
بعد الارتباط ويكون هذا أو حبل لشنق العلاقة الزوجية
23- عدم
تعود على العزلة بين الفترة والأخرى
24-إيقاف
العقل وتفكير وجعل في طرف واحد صاحب القرار بشكل المظهر الخارجي وداخلي
25-
التلاعب النفسي في أحد الأطراف
26 –
الخوف من التكرار هو التكرار نفسه
27-
إقامة علاقات عابرة لتجربة فقط
اكتفي في
هذا حقا تعبت يدين من القنابة
صنع في
مقبرة أحد مجالس النساء في عمر 8-9 أعوام وحتى الإن يتم العمل هكذا في أطفال ليسي
لهم ذنب سوى انهم خلقوا في جيل ظن انه المصطفى من الأجيال الأخر..
انهم
يدعون نفسهم بجبل الطيبين؟؟
لنعرف
معنى (الطيب)
لطَّيِّبُ
كلُ ما خلا من الأَذى والخَبَث. والطَّيِّبُ من تخلَّى عن الرذائل وتحلَّى
بالفضائل. ويُقال: فلانٌ طَيِّبُ الإِزارِ، وطَيِّبُ القلبِ: طاهرُ الباطن.
وهل يعقل
يتصف جيل كامل بصفة يستحقها واحدة؟ هل هذا العدل؟ أو الرحمة؟ وحب؟ وسلام؟
والأمن؟ حتى في جيل الأنبياء والرسول تفرد فيها الطيب على الخبيث وتاريخ يشهد!
أنتم
تقلون التعميم للغة الجهلاء؟ هل عبارة جيل طيب!
ليسي
تعميم؟؟ وللغة جهلاء!!
حين ترغب
في لفت الانتباه لك عمم صفت الفرد على مجموعة
وجمع
الصفات السيئة وجعل لك سند من يوافق الراي، حتى لو دخلت مجلس ما هو من يوافك
والأفضل يكونوا 3 أشخاص معك في كل خروجاك يوافونك والبعض يأخذ راي الجماعة دون بحث
وتحري وجمع في عقلك أخطاء الغير وصفات السيئة، حتى لو كانت فيك ارميها على جيل
كامل أو مجموعة أو فرد.. كما تشاء أنت
لكم خالص الدعاء.
والله يتولى الجميع ويعدل بحق انه رب الحق والعادل ورب الرحمة والمغفرة والأكبر
العظيم جليل القدر عظيم السلطان،
كتبت هذه
المدونة / بدور عبدالله

تعليقات
إرسال تعليق